المرابطون يواجهون بوروندي في مارس

237

المنتخب الوطني الأول المرابطون

سيواجه المنتخب الوطني الأول المرابطون نظيره البوروندي، ذهاباً وإياباً شهر مارس المقبل، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا للأمم 2021 بالكامرون.

وبعد أن كانت هاتان المواجهتان مقررتين أصلاً في شهر سبتمبر من العام الجاري، قرر الاتحاد الأفريقي تقديم موعدهما إلى شهر مارس، وفقاً لإعلام رسمي أرسله “الكاف” للاتحادية الموريتانية لكرة القدم، في حين تم تأجيل انطلاق منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العام 2022 إلى شهر أكتوبر من العام الجاري.

ويأتي تقديم موعد هاتين الجولتين، بعد قرار الاتحاد الأفريقي، في اجتماعه الأخير مع الاتحاد الكامروني، تغيير موعد إقامة نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2021 بالكامرون إلى شهري يناير وفبراير (في الشتاء) بدلاً من شهري يونيو ويوليو صيفاً من العام نفسه، “لأسباب مناخية”.

ويلتقي المنتخب الوطني نظيره البوروندي ذهاباً في نواكشوط، وإياباً في بوروندي، في الفترة ما بين 23 و31 من شهر مارس المقبل.

أما الجولة الخامسة من التصفيات أمام المنتخب المغربي فستقام في شهر يونيو بنواكشوط، في حين يرحل المرابطون لمواجهة منتخب أفريقيا الوسطى في شهر سبتمبر من العام الجاري لحساب الجولة الأخيرة من هذه التصفيات.

المصدر

Print Friendly, PDF & Email